بلاغ بخصوص التمديد في النقلة للفترة الثالثة للاعبي الحرة وعودة نشاط البطولة لسنة 2021

  بلاغ تنقيحي إلى السادة

رؤساء جمعيات ونوادي الكرة الحديدية الحرة

ورؤساء جمعيات ونوادي الكرة الحديدية المقيدة

   

الموضوع : حول التمديد في نقلة اللاعبين بالنسبة للفترة الثالثة وتمكينهم من مهلة استثنائية إلى غاية يوم 31 أكتوبر 2021 وعودة النشاط للبطولة الوطنية.

    تحية طيبة وبعد،

    تبعا لتوقف البطولة لفترة طويلة نسبيا بناءا على توجيهات من وزارة الشباب والرياضة والإدماج المهني واللجنة الوطنية الطبية لمجابهة تفشي جائحة كوفيد-19 حيث تواصل منع التجمعات الخاصة والعامة بكافة أنواعها بما فيها التظاهرات الرياضية والأنشطة الثقافية نتيجة لتواصل إنتشار هذه الجائحة في الفترة الأخيرة.

    ونظرا إلى تحسن الوضع الصحي وعودة الأنشطة الرياضية تدريجيا مع الرفع الكلي لقانون حظر الجولان ابتداءا من غرة أكتوبر 2021 بكامل تراب الجمهورية.

    وعلى اثر إجتماع اللجنة الفنية الجامعية ليوم الثلاثاء 05 أكتوبر 2021 المنعقد في الغرض للنظر في القرارات والتوصيات التي يمكن إتخاذها في هذا الشأن والمتعلقة برياضة الكرة الحديدية الحرة والمقيدة، فقد تقرر بصورة مبدئية بعد إستشارة المكتب الجامعي، التمديد في نقلة اللاعبين بالنسبة للفترة الثالثة التي تكون عادة من 15 جوان إلى 15 جويلية وتمكينهم من مهلة استثنائية إلى غاية يوم 31 أكتوبر 2021.

    كما تقرر استئناف النشاط الرياضي بداية من يوم الأحد 10 أكتوبر 2021 بتنظيم الدورة الرسمية لجمعية الخضراء الرياضية بالنسبة لجهة تونس الكبرى والشمال وحسب رزنامة كل رابطة جهوية ابتداءا من التاريخ المذكور.

    وإن المكتب الجامعي ليهيب بالسادة رؤساء وممثلي جمعيات ونوادي الكرة الحديدية الحرة بوجوب التقيد بهذه الإجراءات والتوصيات الصحية والحرص على احترامها حتى نضمن نجاح بقية الموسم الرياضي الحالي والســــلام.

بلاغ تنقيحي بخصوص النقلة الثالثة وعودة النشاط