بلاغ تنظيم دورة تكوينية للمدربين الفيدراليين في الحرة درجة أولى وثانية لسنة 2021

إلــــى الســـــــــادة

– رؤساء الرابطات الجهوية للكرة الحديدية

     – رؤساء جمعيات ونوادي الكرة الحديدية الحرة

    في إطار حرص الجامعة التونسية للكرة الحديدية المتواصل في مجال تكوين الكوادر الفنية في مختلف الاختصاصات الرياضية التي ترجع بالنظر للجامعة وتحديدا في سلك الممرنين والذي شرعت الجامعة في القيام بهذا التكوين منذ عدة سنوات.

    تعتزم الجامعة التونسية للكرة الحديدية تنظيم دورة تكوينية للمدربين الفيدراليين من الدرجتين الأولى والثانية في اختصاص الحرة من 27 إلى 30 ماي 2021 بنزل دار تونس بالزهراء تحت إشراف المكون المستشار الفني الوطني للحرة السيد رمزي الشيخ في الجانب النظري والممرن الوطني للحرة السيد فتحي الوشتاتي في الجانب التطبيقي.

    فعلى كل من يرغب في التسجيل في الدورة التكوينية المذكورة أعلاه أن يقدم مطلب ترشح باسم رئيس الجامعة التونسية للكرة الحديدية مصحوبا بالوثائق التالية:

– نسخة من بطاقة التعريف الوطنية.

– نسخة من شهادة مدرسية تثبت المستوى التعليمي للمترشح.

– (02) صور شمسية.

– نسخة من بطاقة عدد 3 أو وصل إيداع للبطاقة المذكورة.

    تقدم مطالب الترشح لإدارة الجامعة الكائن مقرها بـ 23 نهج ليبيا الطابق الأول لافيات في أجـــــل أقصــــاه موفى شهر أفريل 2021، الهاتف : 71831686 – الفاكس : 71831685.

    علما وأن تنظيم هذه الدورة التكوينية يتوقف على تسجيل عشرة مترشحين على الأقل أسمائهم للمشاركة في هذه الدورة التكوينية، كما أن معلوم المشاركة لكل مترشح قد حدد ب(200) مائتي دينارا فقط وذلك كمساهمة 50 % من كل مترشح في تكاليف الإقامة والتكوين التي تصل إلى حدود 400 دينارا لكل مشارك والســـــــــلام.

بلاغ دورة تكوينية للمدربين في الحرة 2021