حول تنظيم الجلسة العامة الخارقة للعادة للجامعة التونسية للكرة الحديدية ليوم 26 ديسمبر 2020

إلــى الســادة

رؤســاء الرابطات الجهوية للكرة الحديدية

ورؤساء جمعيــات ونــوادي الكــرة الحديديــة الحرة والمقيدة

           تعلم الجامعة التونسية للكرة الحديدية كافة رؤساء وممثلي جمعيات الكرة الحرة والمقيدة المنخرطة بالجامعة للموسم الرياضي 2020 أنها ستعقد جلستها العامة الخارقة للعادة لسنة 2020 يوم السبت 26 ديسمبر 2020 بداية من الساعة الرابعة بعد الزوال بقاعة الاجتماعات بنزل المنستير سنتر بمدينة المنستير وذلك على إثر استضافة رابطة الوسط والساحل بالمنستير لاحتضان هذه الجلسة العامة الخارقة للعادة للجامعة والتي ستلتئم على هامش تنظيم الرابطة المذكورة فعاليات بطولة تونس ثنائي في الحرة بالمنستير يوم الاحد 27 ديسمبر 2020.

         ويتضمن جدول الأعمال لهذه الجلسة العامة الخارقة للعادة النقاط التالية :

  • تقديم المقترح بخصوص تنقيح الفقرة الثانية من الفصل (42) من النظام الأساسي الحالي للجامعة وقراءة شرح الأسباب المتعلق بهذا التعديل.
  • الإستماع لتدخلات الحضور.
  • التصويت على التعديل والمصادقة عليه.

         هذا و سيقع التقيد بالنسبة لانعقاد الجلسة العامة المذكورة بكل دقة بكافة الاجراءات والتراتيب الصحية المنصوص عليها بالبرتوكول الصحي المصادق عليه من قبل وزير الشباب والرياضة والادماج المهني السيد كمال دقيش ووزير الصحة السيد فوزي مهدي بتاريخ 06 ديسمبر 2020.

         علما وأن كل جمعية منخرطة بالجامعة تشارك في أشغال الجلسة العامة الخارقة للعادة المذكورة بواسطة ممثل واحد عنها يكون وجوبا رئيسا للجمعية أو نائب رئيس أو كاتب عام أو أمين مال أو رئيسا لفرع الاختصاص ويجب أن يدلي بتفويض قانوني ممضى وحامل لختم رئيس الجمعية.

         فعلى كل رؤساء الرابطات الجهوية ورؤساء وممثلي الأندية والجمعيات المنخرطة بالجامعة  لسنتي 2019 و2020 حضور هذه الجلسة العامة المذكورة والمشاركة في فعالياتها.

بلاغ الجلسة العامة الخارقة للعادة 2020

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

فعلى كل رؤساء الرابطات الجهوية ورؤساء وممثلي الأندية والجمعيات المنخرطة بالجامعة  لسنتي 2019 و2020 حضور هذه الجلسة العامة المذكورة والمشاركة في فعالياتها