مهرجان الرياضة للجميع بمناسبة العيد الوطني للمرأة ليوم 13 أوت 2020

بمناسبة احتفال تونس بعيد المرأة، أشرفت وزيرة شؤون الشباب والرياضة بالنيابة السيدة أسماء السحيري صباح يوم الخميس 13 اوت 2020 على تظاهرة تنشيطية رياضية بالفضاءات الخارجية للحي الوطني الرياضي بالمنزه. وقد أشادت الوزيرة بدور المرأة الرياضية في إعلاء الراية الوطنية في المحافل الدولية والأولمبية وتحقيقها نتائج رائدة مؤكدة على مزيد تأطير والعناية بالشابات والرياضيات المتالقات لتدعيم مكانة المرأة في المجال الرياضي .

هذا وقد تابعت السيدة الوزيرة الورشات التنشيطية في الرياضة النسائية لمختلف الاختصاصات الرياضية والتي ساهمت فيها الجامعات والجمعيات الرياضية، كما التقطت بالمناسبة صورا تذكارية مع الرياضيات والبطلات العالميات.

كما ساهمت الجامعة التونسية للكرة الحديدية في هذه التظاهرة التنشيطية الرياضية من خلال إقامة ورشة خاصة بالكرة الحديدية الحرة والمقيدة أشرف عليها كل من المدرب الوطني للمقيدة فتيات السيد عادل حلاب والمدرب الوطني للحرة للناشئين السيد إبراهيم العياري، هذا وقد حضر السيد محمد الأسعد الضيف رئيس الجامعة صحبة العضو الجامعي المنذر الجندوبي رئيس اللجنة الطبية للمتابعة وقاموا بالتقاط صور تذكارية مع السيدة الوزيرة والحاضرين.

عيد المرأة 2 عيد المرأة 1