بلاغ حول إدراج تعديلات على القوانين الفنية للحرة لسنة 2021

 

بــــــلاغ إلــــى كافـــــة

رؤساء جمعيات ونوادي الكرة الحديدية الحرة لجهة تونس الكبرى والشمال

   الموضوع: حول إدراج بعض التعديلات العاجلة على القوانين الفنية للحرة للموسم الرياضي 2021.

     على اثر انتهاء الجولة الإفتتاحية للبطولة الوطنية للحرة لجهة تونس الكبرى والشمال التي نظمتها جمعية أولمبيك الخضراء يوم الأحد 07 مارس 2021 بحي الخضراء والتي شهدت مشاركة مكثفة للنوادي حيث تم تسجيل حضور قرابة 100 فريق ثلاثي مما انجر عنه انتهاء الدورة في وقت متأخر جدا تجاوز الوقت المسموح به لوقت حظر الجولان الجاري به العمل إلى غاية يوم 7 مارس 2021.

    وعلى اثر إجتماع اللجنة الفنية الجامعية يوم الإثنين 08 مارس 2021 للنظر في الموضوع واتخاذ القرارات الضرورية والملائمة فقد استقر الرأي على إتخاذ الإجراءات التالية:

1- تخصيص فترة للراحة بين الحصتين الصباحية والمسائية مدتها نصف ساعة خلال الفترة الحالية، لتصبح مدتها (01) ساعة واحدة خلال الفترة الصيفية.

2- تدور كافة المقابلات في الدورات الرئيسية والدورات التكميلية على 11 نقطة إلى غاية الدور النصف النهائي، ويكون الدور النهائي على 13 نقطة.

    وإن الجامعة التونسية للكرة الحديدية لحريصة كل الحرص على إنجاح الموسم الرياضي الحالي ولذا فالمرغوب من الجميع المساهمة الفعالة في هذا التمشي الإيجابي وذلك عبر التحلي بالروح الرياضية والانضباط واحترام قرارات الحكام أثناء الدورات الأسبوعية.

    وفي الختام فإن المكتب الجامعي ليهيب بالسادة رؤساء وممثلي جمعيات ونوادي الكرة الحديدية باختصاصيها الحرة والمقيدة قصد الحرص على احترام هذه الإجراءات التنظيمية حتى نحقق جميعا النجاح الكامل لموسمنا الرياضي الجديد والســــــلام.

بلاغ تعديلات في القوانين الفنية للحرة 2021