توجيهات جديدة بخصوص المشاركة للاعبين الغير المقيمين بالنزل في دورة تونس الدولية الفرنكوفونية في الكرة الحديدية الحرة والمقيدة

مذكرة إلــى كافـــــة

رؤساء جمعيات ونوادي الكرة الحديدية الحرة والمقيدة

بمختلف الرابطات الجهوية للجامعة

    سيــــــــدي المحتـرم،

    بمناسبة تنظيم الجامعة التونسية للكرة الحديدية الدورة الدولية الفرنكوفونية في الكرة الحديدية الحرة والمقيدة من 01 إلى 03 أكتوبر 2021 بالفضاءات الرياضية للكرة الحديدية بنزل دلفينو بيتش بالمرازقة بمدينة نابل.

    وحيث أنه ستنظم الدورة المفتوحة في الحرة لكل النوادي المنضوية تحت لواء الجامعة التونسية للكرة الحديدية من مختلف الرابطات ومختلف الفرق الشقيقة والصديقة من الدول المشاركة في هذه الدورة الدولية الفرنكوفونية وذلك طيلة الأيام الثلاثة لهذه الدورة الرياضية الدولية الهامة.

    يتشرف المكتب الجامعي بدعوتكم من جديد للمشاركة بكثافة في هذه الدورة الدولية الهامة وذلك قصد المساهمة في إنجاحها والحرص على تطبيق ما جاء بالبلاغات السابقة في الغرض وكذلك تطبيق الإجراءات الصحية وكافة القرارات والتوصيات الواردة بالبروتوكول الصحي المعد في الغرض إلى جانب مراعاة خصوصية النزل واحترام تعليماته الإدارية، حيث يحجر على الجميع إدخال المشروبات والمأكولات بكافة أنواعها وذلك حفاظا على نظافة النزل.

    كما نرجو من كافة المشاركين القيام بتعمير ورقة الإرشادات المصاحبة قبل التنقل إلى النزل وذلك من أجل ربح الوقت عند عملية الإستقبال بالنزل المذكور.

    أما بخصوص المشاركين الغير المقيمين بالنزل، فقد قامت إدارة النزل بتوفير عروض تخص الدخول للنزل والتمتع ببعض الخدمات إلى جانب توفير الغذاء لتكون على النحو التالي :

– 15 دينارا : معلوم الدخول للنزل مع التمتع بالمشروبات الغازية والمياه المعدنية.

– 20 دينارا : معلوم وجبة الغذاء + قارورة مياه

    وفي انتظار لقائكم بمناسبة هذه الدورة الدولية الفرنكوفونية في رياضة الكرة الحديدية الحرة والمقيدة، تفضلوا سيدي الكريم، بقبول فائق عبارات التقدير والاحترام والســـــــــــــــــــلام.

FICHE

مذكرة للاعبين الغير المقيمين

Fiche de Police 001